💌 يا بنت… خلّيني أقول لك قصة ما قد قلتها لأحد…
قبل فترة، كنت أراجع رسائل البنات… وجتني رسالة… جلست قدّامها دقيقتين وما قدرت أكتب ولا كلمة.
كانت تقول:
“دكتورة أنا ما أبكي كثير… بس الحبوب خلتني ما أطيق وجهي.صرت أخاف أطلع…أخاف أحد يشوفني… حتى أهلي يحسون إني مضايقة”
والله، حسيت إنها مو رسالة…كانت “صرخة ” مو من وجهها …من قلبها.
وأقول لك سر؟ كل بنت تقرأ كلامها… تقدر تشوف نفسها فيها.
أنت يمكن ما تقولينه بصوت عالي…لكن داخلك تقولينه ألف مرة:“ليش أنا؟
ليش وجهي كذا؟
وش المشكلة اللي ما تبغى تنتهي؟
ليه كل ما تهدأ حبة… تطلع ثلاث
مكانها؟
وش أسوي؟ وش الحل؟”
وأنا عارفة إنك فاهمة الشعور… لأنك منتصف الليل تسألين غوغل و تشات جي بي تي: “كيف أتخلص من الحبوب بسرعة؟”
وإذا ضايقتك هالكلمات…
اعرفي إنها مو صدفة.
هذه قصتك… وكانت قصتي.
بس خلّيني أكمل…
💔 البنت قالت لي شيء كسّرني من الداخل
كتبت:“تعبت… تعبت... تعبت من إني أحاول. كل كريم يقولون ينفع… ما ينفع. كل غسول… يزيد الوضع. كل وصفة… تحرق وجهي. صرت أكره المراية و أكره نفسي.”
وأنا أعرف هذي المرحلة زين.
مو مرحلة وجهي مو حلو… لا.
مرحلة أنا فقدت السيطرة.
مرحلة الوحدة… ومرحلة الإحباط اللي يسكّر صدرك.
لكن بعدين سألتها سؤال بسيط:
“وش أكثر شيء تحسين إنه خرب بشرتك؟”
قالت:
"أحس بشرتي تصرخ إنها ناقصها شيء… شيء أساسي."
وكانت هذي أقرب جملة للحقيقة سمعتها بحياتي. لأن هذا بالضبط اللي يصير.
⚡ الحبوب =
بشرة جوعانة
والناس يكذبون عليك ويقولون لك:
“اغسلي أكثر.”
“حطي سيروم.”
“جربي تركيبة جديدة.”
بس ولا واحد قال لك الحقيقة:
بشرتك مو تحتاج تنظيف…
تحتاج تغذية.
الحبوب مو “قذارة”.
مو “إهمال”.
مو “هرمون مؤقت”.
الحبوب علامة، رسالة واضحة:
"أنا ناقصني مكوّنات تشبّه مكوّنات بشرتي… مو كيماويات تحرقني وتلهّب وجهي… أبي شيء يهدّي العاصفة، مو يزيدها."
ومن هنا تبدأ المكونات اللي فعلًا تنقذك ❤️.
🌿 القصة اللي أنقذت البنت…واللي بتنقذك أنتِ اليوم
بعد أسبوعين، جتني رسالة ثانية.
لكن المرة هذي، ما كانت صرخة.
كانت ابتسامة مكتوبة:
"أنا ما كنت متوقعة… فجأة وجهي هَدَا. الحبوب اللي كانت تطلع كل يوم… وقفت. الالتهاب اللي كان يحرقني ويكبر… بدأ يصغر كأنه ينكمش قدّامي. وبأول مرة من شهور طويلة… طلعت من البيت ورأسي مرفوع، بدون ما أخبّي، بدون طبقات فونديشن. حسّيت وجهي رتح… وحسّيت أنا أرتاح معه."
تدرين وش أعطيتها؟
مو منتج من شركة عالمية…
مو سيروم محترق…
مو وصفة غريبة…
أعطيتها أقدم ثلاث أشياء عرفتها البشرة البشرية من آلاف السنين.
واللي مذكورة في القرآن و الحديث النبوي الشريف، ومعروفة إنها من أنقى وأصدق الهدايا الطبيعية— وبأفضل جودة، ومن مصدر مضمون 100%.
✨ التالو + أفضل أنواع زيت الزيتون الإيطالي + أجود أنواع العسل الطبيعي
مكونات مطابقة لتركيب بشرتك…
ومليانة بفيتامينات A، D، E، K.
1️⃣ بلسم التالو المغذّي
يغذّي بشرتك بعمق ويرجع لها توازنها الطبيعي.
• يقوّي الحاجز اللي يحمي بشرتك
• يخفّف الجفاف والتهيّج
• يخلي الملمس أطرى وأنعم
2️⃣ زيت الزيتون الإيطالي
يهدي بشرتك ويقلّل الالتهاب بشكل واضح.
• يخفّف الاحمرار ويبرد البشرة الملتهبة
• يرطّب بخفّة تمنع البشرة من إفراز دهون زيادة
• يلين آثار الحبوب ويخفّف ملمس “ما بعد الالتهاب”
• يحمي البشرة من الأكسدة اللي تسبب انسداد المسام
3️⃣ العسل الملكي و شمع العسل
يهدّي الالتهاب ويسرّع شفاء الحبوب.
• يخفّف الاحمرار بسرعة ويبرد البشرة
• يوقف نمو بكتيريا الحبوب (P. acnes) بشكل طبيعي
• يساعد الحبة تنشف وتلتئم أسرع بدون تهيّج
• يخفّف العلامات بعد الحبوب ويطرّي الملمس
شيء يعتبره جلدك “ملكي… معروف… و طبيعي”. أول ما يلمس بشرتك؟
🫴🏻تعرفه ❤️تحبه 🌿وتهدى
🔥 لحظة التحوّل… اللي
تعيشها كل بنت تستخدمه
1️⃣ أول 24 ساعة → الالتهاب يهدأ… وتحسين كأن النار خفّت من وجك.
2️⃣ بعد 3 أيام → الاحمرار يبرد… والبشرة توقف تصرخ.
3️⃣ بعد أسبوع → الحبوب ما عاد تزيد… أخيرًا توقّف الهجوم.
4️⃣ بعد أسبوعين → بشرتك تبدأ ترجع لنفسها… تلتئم، تهدى، وتتنفّس.
5️⃣ بعد شهر → تبينين وكأن بشرتك ارتاحت… وانتهت الفترة اللي كانت تحاربك فيها.
كل هذا لأنه…
أخيرًا عطيتها الشيء
الصحيح.
📌 ليه تقدرين تثقين بكلامي؟
أنا د. مريم المطيري… أخصائية بشرة وباحثة في واحدة من أهم الجامعات الطبية في بريطانيا. خلال ١٥ سنة من البحث والعلاج، اكتشفت حقيقة محد أحد يجرؤ يقولها بصوت عالي: أغلب منتجات التجميل التجارية ما تعالج حب الشباب… هي بس تغطي. والأسوأ؟ كثير منها يخرّب البشرة الحسّاسة أكثر مما يصلّحها.
لما بدأت أطرح هذه الحقيقة في مؤتمرات وجلسات بحث، واجهت مقاومة شرسة. شركات ضخمة حاولت تسكّتني، تجاهلت أبحاثي، وحتى انسحبوا من مشاريع كنت أشتغل فيها لأن كلامي ما يخدم مبيعاتهم. تخيّلي… تبين تنقذين بشرة البنات، وهم يشوفون هذا الشي تهديد. فقررت أبدأ طريقي الخاص.
ومن هنا بدأت أصمّم وأصنع منتجاتي بيدي—مو علشان أنافسهم… بل علشان أسوي حل حقيقي، وكنت أشارك أول الدُفعات مع ناس مقرّبين فقط، بنات أعرف معاناتهم وأثق فيهم…
❤️وبعد ما شفت النتائج قدّامي، عرفت إنه لازم أوفّرها لعدد أكبر… لكن بكمية محدودة—وعشان كذا جهزت لكم عرض ما يتكرر❤️
🎁 العرض اللي جهّزناه لبنت تشبهك…
مو خصم.
مو مجاملة.
لا.
هذه هدية لك 🎁
✅ خصم 65%
✅ شحن مجاني
✅ دفع عند الاستلام
✅ ضمان 60 يوم لو ما شفتي فرق — رجّعيه وخلاص.
🚨🚨وبما إننا ننتج دفعات صغيرة وبشكل يدوي، كثير من البنات ياخذون ٣ عبوات علشان يكفيهم و يوفرو كثير. والعرض لليوم فقط وبعد منتصف الليل يتقفل. وإذا طلبتِ—انتبهّي لمكالمة التأكيد، لأن الطلب يتحوّل لغيرك إذا ما تم الرد… وما نبي يضيع عليك🚨🚨